اتحادات تهنئ رئيس رابطة الصحفيين ومكتبها الجديد

ثلاثاء, 2017-01-17 09:50

بعث اتحاد الصحفيين العرب والاتحاد الدولي بتهائهما لرئيس الرابطة  وأمينه العام وبقية المكتب التنفيذي بمناسبة انتخابهم، وهذا نص البيانية اللذين توصلت وكالة المستقبل بنسخة منهما:

اتحاد الصحفيين العرب يهنئ مكتب الرابطة المنتخب

بعث  رئيس الاتحاد العام للصحفيين العرب برسالة تهنئة إلى رئيس المكتب الجديد لرابطة الصحفيين الموريتانيين  موسى ولد بهلي بمناسبة انتخابه رئيسا للرابطة.

وتمنى رئيسالاتحاد في برقيته (الصورة المرفقة) التوفيق والنجاح في خدمة الصحفيين الموريتانيين لكل أعضاء المكتب التنفيذي ومجلس الرابطة وخاصة منهم الرئيس و الأمين العام عمر مختار وأمين المالية موسى صار إثر اختيارهم للمهام التي يتولون تسييرها عبر المؤتمر العام الثالث لرابطة الصحفيين الموريتانيين.

يجدر بالذكر أن رابطة الصحفيين الموريتانيين تولت تنظيم اجتماع الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب في انواكشوط ابريل 2013 ، كما ظلت عضوا فاعلا في الاتحاد العام للصحفيين العرب وقد استطاعت من 2005 الاحتفاظ بمقعدها في الأمانة العامة لهذا لاتحاد لغاية 2016.

 

 

الاتحاد الدولي يهنئ المكتب الجديد لرابطة الصحفيين الموريتانيين

 

‫بعث الاتحاد الدولي للصحفيين، ومقره فى بروكسل، برسالة تهنئة للمكتب الجديد لرابطة الصحفيين الموريتانيين المنتخب فى نهاية اشغال المؤتمر العام الثالث للرابطة الذي عقد يوم السبت 14 يناير 2017 بنواكشوط.

‫وجاء فى رسالة المنسق الإقليمي للاتحاد الدولي للصحفيين للشرق الأوسط وشمال افريقيا لرئيس رابطة الصحفيين الموريتانيين موسى ولد بهلي "أود نيابة عن زملائي في الاتحاد الدولي للصحفيين أن اتقدم لك بالتهنئة على الثقة التي حصلت عليها من مؤتمركم لقيادة الرابطة وكذلك خالص التهاني للأخ عمر المختار ولجميع اعضاء المكتب التنفيذي. ونتطلع للعمل معا في الفترة المقبلة دفاعا عن حقوق الصحفيين الاجتماعية والمهنية في موريتانيا".

‫نشير الى ان رابطة الصحفيين الموريتانيين عضو فى الاتحاد الدولي للصحفيين واتحاد الصحفيين العرب واتحاد الصحفيين الافارقة.