برشلونة يلجأ لحيلة جديدة للفوز بصفقة ديبالا

جمعة, 2017-03-24 18:08

تحرك مسؤولو نادي برشلونة الإسباني في عدة اتجاهات للفوز بصفقة التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية عقب نهاية الموسم الجاري.

وفي هذا الصدد، نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية تقريرًا مطولاً، تشير فيه إلى أن روبرت فرنانديز السكرتير الفني لنادي برشلونة أجرى اتصالا بلاعب يوفنتوس، ليؤكد أنه لن يكون بديلاً لثلاثي الهجوم ميسي وسواريز ونيمار، بل إن خطط الفريق في الموسم الجديد ستعتمد على اللاعبين الأربعة دفعة واحدة.

وأوضحت الصحيفة أن ديبالا أو ميسي يمكنهما اللعب في الجناح الأيمن أو التأخر قليلا لوسط الملعب، لذا فإن مسؤولي برشلونة، أبلغوا اللاعب بعدم التسرع في قبول أي عرض آخر، خاصة من ريال مدريد.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن إدارة برشلونة تنوي إجراء صفقة تبادلية لتخفيض المقابل المادي لضم ديبالا، وذلك بعرض لاعب الوسط البرتغالي أندري جوميز الذي نال إعجاب إدارة يوفنتوس، رغم أن اهتمامها الأكبر كان محاولة التعاقد مع خافيير ماسكيرانو أو إيفان راكيتيتش.

وألمح إلى أن بيبي ماروتا المدير الرياضي لنادي يوفنتوس يريد تحقيق أقصى استفادة مادية من بيع ديبالا، مثلما انتقل بول بوجبا إلى مانشستر يونايتد مقابل 120 مليون يورو مطلع الموسم الجاري.

وأكدت "موندو ديبورتيفو" أن إجراء صفقة تبادلية تتضمن انتقال أندري جوميز إلى اليوفي، سيؤدي إلى تحمل خزينة البارسا مبلغًا يتراوح بين 80 إلى 100 مليون يورو لضم اللاعب الأرجنتيني.