المعلومة بنت الميداح : لم أنتسب لحزب الاتحاد من اجل الجمهورية " تفاصيل"

ثلاثاء, 2017-04-25 17:57

قالت الفنانة الكبيرة وعضو مجلس الشيوخ الموريتاني المعلومة بنت الميداح إنها لم تبلغ بأي قرار بشأنها لا من قيادة حزب الاتحاد من أجل الجمهورية بشأن عضويتها فيه، ولا بشأن استبعاد إنتاجها الفني من وسائل الإعلام الرسمية، مردفة أنها لا تستغرب أي تصرف تجاهها.

 

وقالت بنت الميداح في حديث مع الأخبار مساء اليوم الثلاثاء 25 – 04 – 2017 إنها لم تبلغ بشيء فيما يخص الإجراءات التي جرى الحديث عنها، مردفة أنه بخصوص الحزب الحاكم لا يمكن الحديث عن إلغاء انتسابها لأنها لم تنتسب له، وإنما كان مكلفة بمهمة لدى رئيسه، ولم تبلغ بأي قرار بشأن هذه الإجراءات.

وفيما يخص استبعاد إنتاجها الفني من وسائل الإعلام الرسمية، أكدت بنت الميداح أن هذا الإجراء يمكن أن يتم دون أن تعلم به، مردفة أنهم يتعاملون مع وسائل الإعلام باعتبارها ملكا لهم، يستبعدون منها من شاؤوا، ويظهرون من شاؤوا، مشددا على أنها "لا تنزههم عن شيء من ذلك".

وأضافت بنت الميداح أنها لا يمكن أن تنفي شيء من هذه القضايا، ولا أن تثبته، وتدرك في النهاية أنها ليست مستحيلة عليهم، لكنهم لم يبلغوها إلى الآن بشكل رسمي.

ونظمت الفنانة الكبيرة وعضو مجلس الشيوخ المعلومة بنت الميداح سهرة ثقافية وفنية ليل الاثنين بنواكشوط، ودعت لها الطيف السياسي من موالاة ومعارضة، حيث حضرها قادة المعارضة إلى جانب عدد من أعضاء مجلس الشيوخ المنتمين للحزب الحاكم فيما غاب عنها قادة أحزاب الأغلبية، وخصوصا حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الحاكم.

 

الاخبار