برشلونة يفتقد واحد من أبرز لاعبيه أمام إسبانيول

جمعة, 2017-04-28 19:59

أكد العديد من التقارير الصحفية الإسبانية بأن نجم خط وسط نادي برشلونة الدولي الإسباني ( أندريس إنييستا ) سوف يغيب عن مباراة الغد أمام نظيره فريق إسبانيول ضمن الجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإسباني على أرضية ملعب ” باور 8 ”  .

 

حيث أكد صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية المقربة من النادي الكتلوني في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت بأن أندريس إنييستا لن يتمكن من إكمال التدريبات الجماعية اليوم , وذلك بسبب معاناته من حمل عضلي زائد . 

 

وكان مدرب فريق برشلونة السيد ( لويس إنريكي ) قد أكد خلال مؤتمره الصحفي الذي عقده اليوم على هامش مباراة إسبانيول على إصابة إنييستا قائلاً ” أندريس إنييستا يعاني من إصابة عضلية , مشاركته إمام إسبانيول سوف تتحدد غداً ” . 

 

وسوف يفاضل لويس إنريكي بين أندريه جوميش وخافيير ماسكيرانو وأردا توران ودينس سواريز لتعويض غياب أندريس إنييستا غداً في المباراة , لكن من المتوقع أن يعتمد المدرب على جوميش بعد تألق في المباراة الأخيرة أمام أوساسونا .

 

الجدير بالذكر ان فريق برشلونة يحتل صدارة الترتيب العام للدوري الإسباني برصيد 75 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن ريال مدريد الذي لديه لقاء مؤجل أمام سيلتا فيجو , في حين يحتل فريق إسبانيول المركز التاسع برصيد 50 نقطة .

 

يلا سبورت