رونالدو: لا أركض نحو الأرقام القياسية.. هي التي تلاحقني

خميس, 2021-03-18 10:24

رد كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس الإيطالي على منتقديه في الأيام الأخيرة بطريقته الخاصة، داخل أرضية الملعب.

رد رونالدو كان عبارة تسجيل هاتريك مثالي، هدف بالرأس وهدف بالقدم اليمنى وهدف باليسرى في شباك كالياري، ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

ووصل رونالدو، الأحد الماضي، إلى هدفه رقم 770 خلال مسيرته في ملاعب الساحرة المستديرة، وحينها نشر صورة له بقميص البرتغال على حسابه الشخصي عبر «انستجرام».

وتسببت هذه الصورة في غضب جماهير يوفنتوس، لعدم ظهوره بقميص اليوفي، الأمر الذي زاد من التكهنات حول مستقبله مع النادي الإيطالي.

ولكن، عاد رونالدو للاحتفال، مساء الثلاثاء، من جديد بالوصول لهذا الرقم القياسي، ونشر صورة أخرى وهذه المرة كانت بقميص يوفنتوس، وكتب عليه إجمالي عدد أهدافه 770 هدفًا.

وكتب رونالدو أسفل الصورة: «لست أنا من يسعى وراء الأرقام القياسية، بل تلك الأرقام هي التي تلاحقني».

وتسعى تغريدة رونالدو إلى تهدئة الأوضاع مع النادي الإيطالي وجماهير بعد موجة الانتقادات التي تعرضها لها النجم البرتغالي منذ الاقصاء على يد بورتو، من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعلم رونالدو جيدًا أنه ما زال لديه أهداف مهمة لتحقيقها في الموسم الجاري مع يوفنتوس، ولا يرغب في خلق أي مشاكل مع الجماهير.

وشهدت الأيام الماضية الكثير من الشائعات حول مستقبل الدون، برغبته في الرحيل عن صفوف اليوفي خلال الصيف المقبل، والعودة إلى ريال مدريد الإسباني، مثلما كشفت لنا مصادر خاصة في الأيام السابقة.

انتشار رغبة رونالدو بالعودة إلى مدريد تسببت في احداث انقسام بين جماهير الريال واليوفي، في استطلاع أجريناه، ووافق نحو 74 ألف و333 (أي 53.4%) من المشاركين في الاستطلاع على عودة كريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد، بينما رفض 64 ألف و772 (أي 46.5%) من المشاركين عودة الدون إلى حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني.

جدير بالذكر، أن رونالدو انتقل إلى يوفنتوس في 2018، قادمًا من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو.