نادي الشمال: فريقنا رياضي ولا يحمل أي هوية جهوية

أربعاء, 2022-08-24 10:18

أكد نادي الشمال إف سي "تجكجة سابقا" أن الإدارة الجديدة تحرص على التعبير عن تقديرها العميق وتثمينها للمجهودات الكبيرة للإدارة السابقة لنادي تجكجة، ما وضع النادي في الدائرة الضيقة لمتصدري ترتيب الدوري الدائمين.

وأضاف النادي في بيان رسمي "...قررنا أن نواصل العمل مع الفريق الفني الحالي والحفاظ على نفس الديناميكية، في إطار رؤية جديدة تسعى لتحقيق أهداف طموحة، بهدف البناء على ما تم القيام به والعمل الدائم من أجل التقدم المستمر".

وشدد "نادي الشمال إف سي- كحال أعضاء مجلس إدارته الذين لا ينتمون لجهة واحدة- لا يحمل هوية جهوية أو عرقية بأي شكل من الأشكال، فهو ناد وطني يقدم مشروعا رياضيا طموحا ويحمل قيم كرة القدم: المتعة، الاحترام، الالتزام، التسامح، المثابرة، التضامن وروح الفريق".

وتابع "رؤية الإدارة الجديدة هي مواصلة البناء على الأسس القائمة والاستثمار على جميع الأصعدة ووضع جميع الطواقم في أفضل الظروف من أجل تحقيق الأهداف المحددة...".

وأردف "عرفت كرة القدم الموريتانية تطورا كبيرا في السنوات الأخيرة و يرجع الفضل أساسا في هذا التطور لمجهودات الاتحاد الوطني لكرة القدم، الذي تجاوزت الإشادة به حدود الوطن".

وأكمل "في نادي الشمال إف سي، نؤمن أن بناء أندية محترفة هو أفضل وسيلة للمساهمة في المشروع الرائد للاتحاد الوطني، بدعم مستمر من السلطات العليا للبلاد، و في هذا الإطار سنعمل دون كلل من أجل وضع لبنتنا في صرح كرة القدم الوطنية". 

وختم "اليوم، تفتح صفحة جديدة من تاريخ ناد عظيم ونحن سعداء بمشاركة هذا الحدث مع مشجعي النادي، شركاءنا في هذا المشروع، معا، نصنع المستحيل".