
اختتم الجيش الوطني، الخميس، دورة تكوينية حول المعايير الدولية لتسيير الذخائر، نُظمت بالتعاون مع حلف شمال الأطلسي “الناتو” ضمن برنامج تعزيز القدرات الدفاعية (DCB)، وفق ما أفادت به الأركان العامة للجيوش.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل