نواكشوط: وزيرة التهذيب تنبهر بالخطة التي رسمتها حملة التعليم لإنجاح المرشح ولد الغزواني

أربعاء, 2019-06-19 13:18

قامت وزيرة التهذيب الوطني والتكوين المهني السيدة :المگبولة منت لمام ولد برديدي بزيارة تفقد واطلاع لمقر حملة أطر التعليم في ولاية انواكشوط الجنوبية مساء الثلثاء الموافق 18/6/2019 
اطلعت خلالها على الخطة الفنية المتبعة من طرف لجنة الإشراف برئاسة المدير الجهوي للتهذيب الوطني والتكوين المهني السيد: محمد السالك ولد الطالب الذي قدم لها شروحا وافية عن العملية ومستوى تقدمها والخطة المتبعة لكسب أكبر كم من الأصوات لصالح مرشح الإجماع الوطني السيد : محمد ولد الشيخ محمد احمد ولد الغزواني.
السيدة الوزيرة خاطبت الحضور فشكرت الجميع وعبرت عن مفاجأتها بهذا العمل الجبار  النوعي والكمي في آن واحد وقالت إنه عمل  يتميز بالدقة كما يتميز بصدق وجدية القائمين عليه, وطالبت بمواصلته بإعتباره يشكل رافعة حقيقية للمرشح. 
بعد ذلك أعطت فرصة التدخل لبعض الحاضرين حيث أكد الجميع إستعداد أطر وزارة التهذيب الوطني والتكوين المهني  دعم المرشح بكل ما يمتلكونه من وسائل تحت شعار مبادرة المدير الجهوي لدعم المرشح كما فعلوا في مناسبات سابقة (التعديلات الدستورية  الإنتخابات البلدية والتشريعية والجهوية الماضية. )
بعد مغادرة الوزيرة اعطى المدير الجهوي السيد محمد السالك ولد الطالب تعليماته بمضاعفة العمل حتى تصل الدعاية للمرشح كل بيت من بيوت الولاية .