نجم تفرغ زينة يشعل صراع الهدافين في الدوري الموريتاني

جمعة, 2022-05-06 10:27

اشتعل التنافس مجددا على صدارة الهدافين في الدوري الموريتاني لكرة القدم بين 5 لاعبين، وذلك بعد تألق أسماء جديدة استغلت توقف أصحاب الصدارة عن التسجيل في الجولة 20 من المسابقة خاصة ثنائي نواذيبو حمي الطنجي ومحمد سويعد ومهاجم الحرس مامادو ساني.

وانفرد مهاجم نادي تفرغ زينة الشيخ سيد معطلا بصدارة الهدافين بعدما سجل هاتريك في مباراة فريقه ضد كينغ نواكشوط.

ورفع معطلا رصيده إلى 12 هدفا متجاوزا السنغالي مامادو ساني الذي تراجع للمركز الثاني برصيد 11 هدفا.

وكان المحترف السنغالي ساني مهاجم الحرس الوطني أبرز المرشحين للفوز بجائزة الهداف بعد تألقه في الجولات الماضية من البطولة وانفرد بالصدارة في الجولات الماضية.

لكن العودة القوية لهجوم نواذيبو ممثلا في كل من محمد سويعد وحمي الطنجي ثم انتفاضة معطلا مهاجم تفرغ زينة باتت تهدد طموح ساني.

وتتبقى 6 جولات على نهاية الدوري الموريتاني، مما يعني أن صراع الهدافين سيشتد لا سيما في وجود لاعبين آخرين متحفزين لخطف اللقب أبرزهم محمد تاشفين لاعب الجيش الوطني الذي سجل حتى الآن 9 أهداف متقدما على الطنجي بهدف واحد.

وتعد صدارة الهدافين في الدوري الموريتاني بوابة هؤلاء النجوم للفت أنظار المدير الفني الجديد لمنتخب موريتانيا أمير عبدو الذي يعد الأكثر ارتياحا كلما اشتعل هذا الصراع.

كما يهتم نجوم الدوري الموريتاني بالتعبير عن أنفسهم تهديفيا لجذب العروض الخارجية، فضلا عن إغراء الجائزة التي يرصدها اتحاد كرة القدم في نهاية كل موسم.