"القسام" تدمر 3 آليات وجرافة للاحتلال قرب مخيم الشاطئ.. وتجهز على قوة راجلة في كمين

خميس, 2023-11-09 09:58

أعلنت "كتائب القسام" الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، الخميس، عن تدمير 3 آليات وجرافة لجيش الاحتلال الإسرائيلي خلال تصديها لقوات الاحتلال المتوغلة.

وقالت "القسام" إن مقاتليها "دمروا آليات وجرافة صهيونية على أطراف مخيم الشاطئ بقذائف الياسين 105".

وأضافت في بيان لاحق، أن مقاتليها "يوقعون قوة راجلة صهيونية في كمين محكم في جحر الديك ويستهدفونهم بقذيفة أفراد ويجهزون عليهم من مسافة صفر".

وتواصل فصائل المقاومة الفلسطينية تصديها لتوغل قوات الاحتلال الإسرائيلي بريا على محاور مختلفة من قطاع غزة، مكبدة جيش الاحتلال خسائر واسعة في الأرواح والآليات.

وارتفعت حصيلة قتلى جيش الاحتلال إلى 35 منذ بدء عمليات التوغل، بعد مقتل أحد جنوده الليلة الماضية، بحسب بياناته الخاصة.

والأربعاء، أعلنت "القسام" عن تدمير 16 آلية عسكرية كليا أو جزئيا في مختلف محاور القتال مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة، مشيرة إلى أن مقاتليها "دكّوا القوات المتوغلة بعشرات قذائف الهاون".
وكشف أبو عبيدة، الناطق باسم "كتائب القسام"، في تصريح سابق، عن تدمير 136 آلية عسكرية إسرائيلية تدميرا كليا أو جزئيا منذ بدء عمليات التوغل، مشيرا إلى أن الاحتلال يتفادى الالتحام الكامل مع مقاتلي "الكتائب".

ولليوم الرابع والثلاثين على التوالي، يواصل الاحتلال عدوانه على غزة؛ في محاولة لإبادة أشكال الحياة كافة في القطاع، وتهجير سكانه قسريا، عبر تعمده استهداف المناطق والأحياء السكنية وقوافل النازحين ومزودي الخدمات الطبية.

وارتفعت حصيلة الشهداء جراء العدوان الوحشي إلى أكثر من 10569 شهيدا؛ بينهم 4324 طفلا و2823 سيدة، فضلا عن إصابة ما يزيد على الـ26 ألفا آخرين بجروح مختلفة، وفقا لأحدث أرقام وزارة الصحة في غزة.