بربه ولد المانع رجل انبيكت لحواش والنعمة القوي

ثلاثاء, 2023-12-05 23:20

يعتبر المدير العام المساعد يربه ولد المانه، من أطر الحوض الشرقي المميزين، حيث ظلت بصماته واضحة على كل مناطق وقرى انبيكت لحواش،  وقد أشاد عدد ممن التقيناهم بالجهد الذي يبذله الرجل، مطالبين  بترقيته وتعيينه في منصب أرفع يمكنه من خدمة رئيس الجمهورية محمد ولد الشيخ الغزواني. ويعتبر يربه  من أوائل الفاعلين السياسيين الذين دعوا لترشحه  لمأمورية ثانية، باعتبار هذا المطلب ضرورة تمليها المصلحة العليا للبلد .

وقد سبق للمدير العام المساعد لصونادير يرب ولد المانه أن ترأس حملة رئيس الجمهورية ، محمد ولد الشيخ الغزواني المخصصة للشباب إبان الحملة الرئاسية السالفة .

وصل المدير العام المساعد للشركة الوطنية للتنمية الريفية صونادير ، يرب ولد المانه، يوم الإثنين لمدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي من أجل التحضير للزيارة التي سيؤديها رئيس الجمهورية ، محمد ولد الشيخ الغزواني للولاية الخميس القادم .

وبعد لقائه بوالي الحوض الشرقي ، وبعثة حزب الإنصاف المكلفة بالإشراف على تحضيرات الاستقبال المخصص لرئيس الجمهورية، توجه ولد المانه إلى القرى والبلدات المحسوبة على مجموعته للإشراف بنفسه على التعبئة والتحسيس، وهي قرى العدالة ، أشايف ، بباسكنو ، والحاسي لبيظ ، أتيلة ، أم ارثيمة ، لعتيك أنبيكت لحواش ، وقرية ازريبة وملحقاتها بمقاطعة النعمة .
كما كلف فريقا خاصا من أبناء مدينة النعمة بالإشراف على التعبئة والتحسيس داخل مدينة النعمة .

محفوظ ولد محمد