رسالة عاجلة إلى رئيس حزب الإنصاف ،ومناضلي، ومناضلات الحزب ( نص الرسالة )

سبت, 2024-01-13 23:33

بقلم : السالك ولد محمد السالك ( الملقب اللالي )

نص الرسالة
الآن وقد أعلنت انا السالك ولد محمد السالك انخراطي في حزب الإنصاف أحد أكبر الأحزاب السياسية في البلد بعد قناعتي التامة بخطه السياسي الوطني وتوجهاته النبيلة في خدمة الوطن واشراك الفاعلين الوطنيين والمناضلين النبلاء ، وبعد انسحابي المعلن من حزب تكتل القوى الديمراطية الذي ناضلت فيه منذ سنوات ، يسرني بصفتي شابا أن اكون جزءا من المشروع السياسي لفخامة رئيس الجمهورية السيد، محمد ولد الشيخ الغزواني في الحاضر والمستقبل .

كما يشرفني أن أتوجه إلى رئيس حزبي ( حزب الإنصاف ) السيد. محمد ماء العينين ولد أييه بطلب لقاء معه لنقاش قضايا سياسية مهمة بالنسبة لي سواء كان اللقاء في مكتبه هو، او ان يؤدي هو زيارة لي في محل اقامتي بنواكشوط .

كما أطالب كذلك من رئيس الحزب _ الإنصاف _ أن يكلفني بوظيفة حزبية تمكنني من أن أكون فاعلا حزبيا ليسمح لي ذلك مستقبلا بأن أعبر عن قناعتي التامة عن قرب و أن اساهم بشكل مباشر في تجسيد المشروع السياسي للحزب، خدمة لصاحب الفخامة، ومساهمة في بناء البلد .

وريثما يقرر سيادة رئيس الحزب السيد. محمد ماء العينين ولد أييه ما يراه مناسبا في رسالتي هذه ، أطالب منه ومن جميع قادة حزب الإنصاف والمناضلين والمناضلات في الإنصاف على كافة التراب الوطني، أن يشاركوا رسالتي هذه في مجموعات الواتساب ، والفيس بوك ليتعرف علي كافة الحزبيين من حزبنا " حزب الإنصاف " و ان يتواصلوا معي جميعا لكيما نتمكن معا من تحقيق التعارف بيننا.

كما اريد التأكيد من جهتي عبر هذه الحروف المتواضعة على سعادتي المطلقة بانضمامي هذا وتوجيه مطالبي الآنفة الذكر كاملة .
واريد ان اقول أنني أتشرف بوجودي بين قادة ومنتسبي حزبي ( حزب الإنصاف ) في كل وقت وحين ، خدمة للمشروع السياسي المخلص لصاحب الفخامة محمد ولد الشيخ الغزواني ، وبقيادة رئيس حزبنا محمد ماء العينين ولد أييه .
وهنا أشير للجميع قادة وفاعلين ومناضلين ومناضلات أنني أمتلك صفحة للتواصل والتفاعل على الفيس بوك أطالب من الجميع التواصل معي من خلالها أو من خلال واتسابي التالي : 38703570
بقلم : السالك ولد محمد السالك ( الملقب اللالي )