رونالدو يربك الحسابات في فانتازي الدوري السعودي

أربعاء, 2024-02-28 09:35

أربك البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد النصر، الحسابات في “فانتازي دوري روشن” برعاية أمازون السعودية.
ووضع رونالدو، رواد مسابقة “فانتازي روشن” في حيرة شديدة، قبل مواجهة الحزم المقرر إقامتها مساء الخميس، في الجولة 22 من الدوري.
وتم تخصيص جوائز مغرية للفائزين في “فانتازي الدوري السعودي”، الخاصة بموقع كووورة، مقدمة من أمازون السعودية، حيث يحصل صاحب المركز الأول على قسيمة شراء إلكترونية بقيمة 8000 ريال سعودي، بينما يحصد صاحب المركز الثاني قسيمة إلكترونية بقيمة 4000 ريال سعودي.
وأقدم كريستيانو على تصرف غير أخلاقي أمام جماهير الشباب، ما دفع إدارة الأخير لتقديم شكوى لدى لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي.
وطلبت لجنة الانضباط والأخلاق في الاتحاد السعودي، إفادة من رونالدو على خلفية اللقطات المنسوبة للاعب في مباراة فريقه أمام الشباب.
وتتجه لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي، لإيقاف كريستيانو رونالدو لمباراتين، بالإضافة لتغريمه بسبب سلوكه غير الرياضي بحسب تقارير صحفية سعودية.
وبالتالي قد يغيب رونالدو عن مواجهة الحزم، لذلك يخطط البعض لبيع قائد النصر في “فانتازي روشن” برعاية أمازون السعودية قبل انطلاق الجولة.
ويسعى البعض للاستغناء عن رونالدو خصوصا أن سعره (13.5)، وضم أحد النجوم الآخرين في خط الهجوم وعلى رأسهم المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم الاتحاد (10).
ويمكن ضم ثنائي الأهلي روبرتو فيرمينو (8.5) ورياض محرز الأهلي (10)، أو مهاجم ضمك كيفن نكودو (6)، أو كريم البركاوي مهاجم الرائد (6.5)، أو هنري أونيكورو مهاجم الفيحاء (6.5).
كما يمكن بيع رونالدو وضم أحد نجوم خط الوسط، مثل ثلاثي الهلال “سالم الدوسري (9.5) وسيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (9.5) وروبن نيفيز (7)”، أو ثنائي النصر “أندرسون تاليسكا (10.5) وأوتافيو (7.5)”.
يشار إلى أن رونالدو على رأس صدارة الهدافين برصيد 22 هدفا، يليه نجم الهلال ألكسندر ميتروفيتش بـ19 هدفا، ويتساوى نكودو وحمد الله برصيد 15 هدفا، يليهما أندرسون تاليسكا بـ 13 هدفا.
ويواصل الهلال تصدر الجدول بـ59 نقطة، يليه النصر ب52 نقطة، وجاء الأهلي في المركز الثالث برصيد 43 نقطة، ومن بعده التعاون برصيد 38 نقطة، ثم الاتحاد في المركز الخامس ب37 نقطة.