نواكشوط: جمعية خطوة للتنمية الذاتية تفتتح موسمها التدريبي

أحد, 2024-03-17 20:26

إيجاز صحفي:

افتتحت جمعية خطوة للتنمية الذاتية في العاصمة نواكشوط، اليوم الأحد الموافق 17 مارس 2024، موسمها التدريبي الذي كانت قد أعلنت عنه يوم الخميس 7 مارس 2024 في حفل الإعلان عن برنامجها التدريبي لاكتشاف وتنمية المواهب الشبابية.

افتتاح الموسم التدريبي بدأ بكلمة لرئيس جمعية خطوة للتنمية الذاتية الكاتب محمد الأمين الفاضل الذي تحدث عن أهمية هذا البرنامج التدريبي، والدور الذي سيقوم به في اكتشاف وتنمية المواهب الشبابية، ويستهدفُ البرنامجُ 1000 شاب خلال العام 2024.

ثم تناول بعد ذلك الكلام رئيس مركز أداء للتدريب المدرب لمرابط ولد أحمد رمظان، والذي ركز في مداخلته على أهمية التدريب، وما يميزه عن التعلم، ليتناول من بعده الكلام مدير أكاديمية كفاءات للريادة السيد محمد الأمين الديدي الذي خصص مداخلته للحديث عن أهمية المواهب، وضرورة الاستفادة منها للنهوض بالبلد.

بعد الكلمات الافتتاحية لشركاء جمعية خطوة في برنامجها التدريبي انطلقت الدورة التدريبية الأولى في هذا الموسم، وقد استفاد منها 21 مشاركا ما بين خريج وطالب جامعي وثانوي، وكانت عن الموهبة، وقد قدمها رئيس جمعية خطوة الأستاذ محمد الأمين الفاضل.

وجدير بالذكر أن هذه الدورات ستتواصل خلال العام 2024، وستستهدف المؤسسات التعليمية والأندية الشبابية الفاعلة في ولايات نواكشوط الثلاث، وذلك من قبل أن تمتد في مرحلة لاحقة لتشمل بعض الولايات في الداخل.

نواكشوط 7 رمضان 1445 الموافق 17 مارس 2024.

جَمعِيةُ خُطَوة للتَّنمية الذاتِيَّة.

بقية الصور: