خلت السيدة/ السلطانة منت سيد ابراهيم التي تسكن في بيت متواضع مُسوّر بالسنكَـ"مع أطفالها الصغار في منطقة الترحيل بالقرب من بقالة "عزيز" الشهيرة, في معركة دامية مع أحد المجرمين , وذلك حين قفز اللص المسلح من فوق السور ودخل المنزل وحا

I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026