احتضنت مدرسة تكوين المعلمين في نواكشوط، السبت، حفل تخرج الفوج الأول من الدفعة الرابعة للمدرسين الرئيسيين، التي حملت اسم "دفعة المرحوم المفتش محمد يحيى أشفغ نالله"، وذلك خلال حفل اختتام العام الدراسي 2026، بإشراف وزيرة ا

I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026