
أعلنت مالي ، في بيان صحفي ، اصدرته مساء اليوم الأحد ، 15 مايو ، انسحابها من مجموعة دول الساحل G5،التي تضم كل من موريتانيا والنيجر واتشاد وبةركينافاسو.
وياتي انسحاب مالي من مجموعة G5 احتجاجا على رفض توليها الرئاسة الدورية لهذه المجموعة.
I.jpg)

ديدي مصطفى بوه
مهتم بالشأن العام
انواكشوط 22 يونيو 2026
محمد الأمين الفاضل